إشتباه بوجود إصابة مسافر بفيروس كورونا على متن قطار قابس، التوضيح الرسمي

تبعا لما تمّ نشره عبر وسائل الإعلام من إشتباه بوجود حالة إصابة مسافر بفيروس كورونا المستجدّ (كوفيد-19) على متن القطار القادم من محطّة قابس مساء يوم أمس الخميس 12 مارس 2020

concours tunisie

تعلم الشركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التونسيّة أنّه قد تمّ اتّخاذ الإجراءات و الاحتياطات المستوجبة من قبل أعوان الشركة و تدخّلت الفرق الصحيّة المختصّة لمعاينة الحالة و التي أكّدت سلامة المسافر من الإصابة بالفيروس.
و في إطار الإجراءات الاحتياطيّة المستعجلة التي اتّخذتها الشركة للتوقّي من إنتشار فيروس كورونا و حفاظا على صحة المسافرين و سلامة الأعوان شرعت الشركة في القيام بعمليات تعقيم و تطهير شامل للعربات و القاطرات عند دخولها للمستودعات و ذلك بصفة منتظمة.
كما تمّ توفير مواد مطهّرة على ذمّة أعوان الشركة بمختلف مقرّات العمل و المباني الإدارية.
و يتواصل التنسيق مع مصالح بلديّة تونس و مصالح وزارة الصحة قصد تركيز وحدة صحّية لغسل الأيدي و كاميرا حراريّة بمحطة القطارات بتونس العاصمة على أن يتمّ تدعيمها بباقي المحطات بالتنسيق مع السلط الجهويّة.
و تدعو الشركة حرفاءها و أعوانها إلى ضرورة التقيّد التام بالإجراءات الوقائيّة المعلن عنها من قبل مصالح وزارة الصحّة و إتباع توصيات الهياكل الصحيّة قصد التوقّي و تجنّب الإصابة بهذا المرض.

Laisser un commentaire