moubader.tn مبادر

🔴🔴بـــــــــــــــلاغ
📢📢 فتح باب التّسجيل للمشاركة في المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة

تُعلن 📢 وزارة التشغيل والتكوين المهني يوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 على إنطلاق التسجيل للراغبين في المشاركة في المسابقة الوطنية للمبادرة الخاصة، وذلك عبر البوابة الموحدة للمبادرة الخاصة moubader.tn

حمل تطبيق الاندرويد لعروض الشغل

📌تنظّم هذه المسابقة وزارة التشغيل والتكوين المهني في إطار مشروع « التكوين وسوق الشغل  » المنجز بالشراكة مع وكالة التعاون الألماني GIZ والوزارات وهياكل المساندة والتمويل المعنية بمرافقة وتأهيل روّاد الأعمال.

📌ستمكّن هذه المسابقة من اختيار 48 مشروعا من كامل تراب الجمهورية بمعدّل مشروعين من كل ولاية. وسينتفع المُتوّجون بمنحة تشجيع ومساندة تُقدّر بثلاثين ألف دينار 30 ألف دينار لكل مشروع مع الانتفاع ببرنامج متكامل للمرافقة والإحاطة والمتابعة ثم سيتم تتويج 10 أفضل مشاريع على المستوى الوطني.

📌تستهدف هذه المسابقة رواد المشاريع الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و45 سنة من أصحاب أفكار المشاريع في طور الإحداث من بين الباحثين عن شغل من حاملي الشهادات العليا من خريجي المنظومة الوطنية للتكوين المهني او خريجي مؤسسات التعليم العالي والمنخرطين في مسار البحث عن دعم هياكل المساندة والتمويل أو الباعثين المنتصبين (بين 2 و5 سنوات) والراغبين في تطوير مشاريعهم.

📌وتندرج هذه المسابقة في إطار تنفيذ التوجهات الإستراتيجية لبرنامج عمل الحكومة التونسية في مجال دفع نسق الإحداثات الجديدة وخاصة في القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة العالية والقدرة التشغيلية الهامة.

Laisser un commentaire