كندا تسعي لاستقبال نصف مليون مهاجر حتى عام 2025 | قدم الآن

حمل تطبيق الاندرويد لعروض الشغل


W3Schools


W3Schools

الهجرة الى كندا هي الحلم الذي يراود عدد كبير من الناس وبالأخص العرب حيث كندا تسعي لاستقبال نصف مليون مهاجر حتي عام 2025، قدم الآن

صرح وزير الهجرة الكندي << شون فريزر >> أن كندا سوف تحقق أهدافها المتعلقة بالهجرة، موضحًا أمله باستقبال أعداد قياسية من الوافدين الجدد لمعالجة مشكلة نقص العمالة في البلاد. وقد وضح أن “كندا بحاجة لمزيد من الناس

في الوضع الحالي، تتجه شريحة كبيرة من السكان في كندا إلى سن التقاعد، فوفقًا لإحصاءات سكانية صدرت مؤخرا يراوح سن كل شخص من أصل 7 في كندا بين 55 و64 عاما. كما تواجه الشركات الكندية أكبر أزمة عمالة على الإطلاق، حيث تم تسجيل مليون وظيفة شاغرة في مارس 2022.

وأضاف وزير الهجرة أن “الكنديين يتفهمون الحاجة إلى الاستمرار في زيادة عدد سكاننا إذا أردنا تلبية احتياجاتنا من القوى العاملة”.

في العام الماضي (٢٠٢١)، استقبلت كندا أكثر من 405 آلاف مهاجر، وهو أكبر عدد على الإطلاق في عام واحد. وأشار فريزر إلى أن الحكومة تأمل أن يصل العدد هذا العام إلى 431 ألف مهاجر.

كندا تسعي لاستقبال نصف مليون مهاجر، حيث قامت الحكومة الكندية بتعديل أهدافها للعام المقبل برفع الزيادة المتوقعة من الوافدين إلى 465 ألف مهاجر، و485 ألف مهاجر عام 2024، و500 ألف عام 2025..

ماذا تنتظر؟ قدم الآن علي فرص الهجرة والعمل في كندا المتاحة التالية.

فرص الهجرة إلي كندا

1- نظام نقاط الهجرة إلي كندا 2022-2023 | قدم الآن

2- التقديم علي الهجرة لكندا 2023 في مقاطعة ساسكاتشوان

3- 40 ألف وظيفة شاغرة في كندا في مقاطعة بريتيش كولومبيا | قدم الآن

Laisser un commentaire