عقود رسمية للإنتداب بسويسرا عن طريق الوكالة التونسية للتعاون الفني ATCT

انتداب كفاءات تونسية للعمل بسويسرا في نطاق التعاون الفني

تعلم الوكالة التونسية للتعاون الفني أنّه سيتم تنظيم ورشة عمل لفائدة الممرضين الراغبين في الترشح للعمل بسويسرا وذلك مبدئيا يومي  14 و 15 نوفمبر  2023لفائدة الحاصلين على مستوى ب1  و ب2   في اللغة الألمانية وسيكون الاجتماع باللغة الألمانية على النحو التالي

14 نوفمبر من الساعة 9 و30 د حصة أولى. ومن الساعة 14 و 30 د حصة ثانية.

15 نوفمبر من الساعة 9 و30 صباحا

الاجتماع سيكون بصفة حضورية للراغبين في ذلك وعن بعد بالنسبة للذين يتعذّر عليهم المجيء إلى مقر الوكالة. سيحضر ممثل عن الشركة السويسرية في الاجتماع بمقر الوكالة إضافة إلى مشاركة ممثلة عن الشركة في الاجتماع عن بعد.

الوكالة تحثّ المترشحين على المشاركة بصفة حضورية حتى يتم الالتقاء بممثل الشركة السويسرية والحصول على أكثر التوضيحات الممكنة بالنسبة لعملية الانتداب وكافة الاجراءات المتعلقة بالتعاقد والالتحاق بدولة سويسرا.

الاجتماع هو عبارة عن ورشة عمل يتم خلالها تقديم الشركة السويسرية ودورها في عملية التعاقد وإجراءاته والتزامات كافة الأطراف عبر عرض Power point يليه نقاشا بين جميع الأطراف المتدخلة سواء كانت حاضرة أو مشاركة عن بعد حول محتوى العرض.

سيتم شرح جميع الإجراءات المتعلقة بانتداب الممرضين  وإطلاع المشاركين على نسخة من عقد العمل وكذلك تفسير الإطار القانوني والإجراءات الإدارية والوثائق المطلوبة من قبل الجانب السويسري.

سيتم توفير نسخة من عرض الشركة Power point باللغة الفرنسية لإرسالها للمشاركين في مرحلة لاحقة.

على الراغبين في المشاركة تأكيد حضورهم على هذا الرابط  وتعميرالمعطيات المطلوبة مع تأكيد الموعد وذلك قبل يوم الاثنين 9 نوفمبر 2023. ستقوم الوكالة بدعوة الذين أكدوا المشاركة في الورشة للحضور في الموعد المحدد أو ارسال رابط المشاركة عن بعد وذلك على البريد الإلكتروني.

Laisser un commentaire