تطوع في إسبانيا لمدة 10 أشهر شامل الإقامة والتذاكر 2024

هل تريد الحصول على فرصة تطوع في إسبانيا لمدة 10 أشهر شامل الإقامة والتذاكر 2024؟ منظمة ON&OFF تقدم فرصة تطوع في إسبانيا لمدة 10 أشهر شامل الإقامة والتذاكر.

التطوع RuRarte: Empowering rural Spain using theatre for change (10 months)
المنظمة Asociación Teatral ON&OFF
المدينة La Rioja
الدولة Spain – إسبانيا

وصف النشاط :

ON&OFF هي منظمة غير ربحية تعزز التنمية الريفية، الاستدامة، الفنون، والدمج الاجتماعي من خلال قوة المسرح. تمزج مبادراتنا بين فرص التعلم والتدريب ضمن المسرح، مما يثري حياة الناس مع زراعة حس الجماعة.

انضم إلينا في قرية كامبروفين (لا ريوخا) لرحلة مدتها 10 أشهر: نبحث عن 3 متطوعين للغوص في مزيج من المهام الإدارية خلف الكواليس (التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، إنشاء المحتوى، المساعدة في إدارة مشروع إيراسموس+، إلخ.) والحصول على خبرة عملية مع مجموعاتنا المسرحية، الفعاليات، والأنشطة.

تخيل نفسك تساعد في مجموعات المسرح للأشخاص ذوي الإعاقة، تبدع في الديكورات والملحقات، وتقود ورش العمل. ستتعاون أيضًا مع البلدية في تنظيم الأنشطة الثقافية والترفيهية بين الأجيال لمهرجان كامبروفينارتي، مهرجان فن الشارع.

انضم إلينا لتشكيل المشهد الثقافي في لا ريوخا مع تعزيز الإبداع، الشمولية، والتغيير.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل :

سوف تعمل وتعيش في كامبروفين، قرية جميلة بها 182 نسمة في لا ريوخا. إنها مكان ساحر بمجتمع محلي قوي، ومناظر طبيعية خلابة والكثير من الإمكانيات للأنشطة الخارجية.

لكن الحياة هنا نائية أيضًا: لا توجد متاجر منتظمة، لكن هناك بائعين متنقلين يأتون عدة مرات في الأسبوع. يوجد حافلة عند الطلب ومجموعة للتنقل المشترك بالسيارات. سيعيش متطوعونا في شقة مشتركة مع مطبخ/منطقة مشتركة مجهزة بالكامل، غرف فردية، وتراس على السطح (جميل جدًا).

نحن نقدم مال جيب ومال طعام شهري لكل متطوع.

التدريب أثناء النشاط :

سيحصل متطوعونا على الدعم لإنشاء وتطوير مشاريعهم الخاصة وجلسات توجيه وتدريب لأداء المهام المتعلقة بتجربة التطوع هذه. كما سيشارك متطوعونا في دورتين تدريبيتين (عند الوصول وفي منتصف المدة) ينظمهما الوكالة الوطنية الإسبانية. تقدم ON&OFF أيضًا إمكانية حضور دروس في اللغة الإسبانية.

الملف التعريفي للمشارك :

نحن نبحث عن شخص منفتح الذهن مهتم بالمسرح، والذي يمتلك بشكل مثالي خبرة بالفعل في بعض مجالات الفنون ويجلب مهارات رقمية مثل التسجيل، تحرير الصور والفيديوهات، تصميم الجرافيك لإنشاء الملصقات…

كون إحدى مهماتنا هي إحياء المناطق الريفية، نحن بحاجة إليك لدعمنا واحتضان الحياة الريفية بكل ما فيها من إيجابيات وسلبيات! يجب على متطوعينا اعتناق المساواة واحترام التنوع بجميع أشكاله.

اللغة الإسبانية ليست إلزامية، ولكننا نبحث عن شخص متحمس لتعلم اللغة، حيث أن العديد من أنشطتنا تتم باللغة الإسبانية.

بقية التفاصيل ورابط التقديم تجدها داخل الرابط التالي:

الرابط

Laisser un commentaire