تطوع مجاني في السويد يوفر الإقامة وراتب شهري

تطوع مجاني في السويد يوفر الإقامة وراتب شهري

سافر إلى السويد هل تريد الحصول على فرصة للسفر إلى السويد عن طريق التطوع شامل الإقامة والتأشيرة؟

جمعية

JM Caprifolen KB

تقدم فرصة للسفر إلى السويد عن طريق التطوع شامل الإقامة والتأشيرة.

التطوع The Horse Speaks All Languages
المنظمة JM Caprifolen KB
المدينة Våxtorp
الدولة Sweden

سافر إلى السويد عن طريق التطوع شامل الإقامة والتأشيرة

وصف النشاط :

“الحصان يتحدث جميع اللغات” يهدف إلى خلق مساحة آمنة وبيئة تعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة أو بدونها في مجموعات مختلطة حيث نعمل باستخدام الحصان كأداة رئيسية للتكامل وإنشاء المشاريع والأساليب. سيقوم المتطوعون بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ليكونوا جزءًا من مجتمعنا والمشاركة على قدم المساواة، وتقليل الوصمة المرتبطة بالأشخاص ذوي الإعاقة. دورك كمتطوع يتضمن: تقديم المساعدة في مجموعاتنا الاجتماعية في مجالات السيرك، القفز على الحصان، التمثيل والرقص. كن جزءًا من “حياة المزرعة” حيث تعمل حول الخيول بتناغم مع الطبيعة. تابع العملية التي يلعب فيها الحصان دورًا كبيرًا في تطوير حياة العديد من الأشخاص بالتعاون مع مدارس مختلفة، ومراكز التأهيل والمنظمات. إنشاء/تنفيذ أنشطة اجتماعية ولوجستيات لمشاريع أخرى في الاتحاد الأوروبي. مساعدة الفريق في تقوية مجتمع المتطوعين وإنشاء موقع دولي في الريف.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل :

  • الإقامة: سيتم تمويل الإقامة طوال فترة التطوع من قبل المشروع. سيتم إسكان المتطوعين في منزل خاص بهم مع مطبخهم الخاص، حمامات ودشوش. هناك منطقة مشتركة مزودة بتلفزيون وواي فاي. خارج المنزل يوجد منطقة للشواء.
  • المخصصات الشخصية وميزانية الطعام: سيتم تخصيص ميزانيات كل شهر. سيكون المتطوعون مسؤولين عن التسوق بأنفسهم.
  • النقل: إذا كان المتطوعون يمتلكون رخصة قيادة، سيتم توفير سيارة لهم للتسوق. كما تتوفر دراجات للاستخدام متى شئتم. النقل إلى المدن الكبيرة يتم عبر الحافلات/القطارات.

التدريب أثناء النشاط :

التدريب والدعم: عند الوصول، سيتم دعم المتطوعين لإجراء عدد من الزيارات التعريفية للخدمات التي تقدمها Caprifolen. ستوفر Caprifolen تدريبًا حول كيفية العمل مع/حول الخيول ومع المجموعة المستهدفة – الأشخاص ذوي الإعاقة. ستقدم الوكالة الوطنية السويدية تدريبًا عند الوصول. سيتم تقديم دعم إضافي على أساس أسبوعي من خلال الاجتماعات ومراجعة الأنشطة. سيقدم مرشدو Caprifolen الدعم طوال المشروع والعملية.

الملف التعريفي للمشارك :

المشاركون المؤهلون هم الشباب بين سن 18 و30 عامًا. نحن نبحث عن شخص يود العيش في مزرعة خيول. يجب أن تكون متحمسًا وراغبًا في العمل ضمن فريق ديناميكي مع أشخاص مختلفين، سواء كانوا ذوي إعاقة أم لا، ومستعدًا لمشاركة الأفكار واتخاذ المبادرة. يعتبر وجود خلفية مع خبرة في المجال الاجتماعي، الخيول، المسرح، الرقص، الجمباز، السيرك، أو القفز على الخيول ميزة إضافية.

طريقة التقديم :

بقية التفاصيل ورابط التقديم تجدها داخل الرابط التالي:

الرابط

Laisser un commentaire